BattleGames

BattleGames


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجم الجمباز الصينى السابق (لى نينج ) أقوى المرشحين لإضاءة القدر الأولومبى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zea-storm
عضو مصمم
عضو مصمم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 45
العمر : 22
الموقع : battlegames.yoo7.com
العمل/الترفيه : مصمم
المزاج : fantastic
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: نجم الجمباز الصينى السابق (لى نينج ) أقوى المرشحين لإضاءة القدر الأولومبى   الإثنين أغسطس 11, 2008 4:25 pm




أشارت وسائل الإعلام الصينية اليوم الجمعة إلى الانتشار الكبير للشائعات التي ترشح بطل الجمباز الصيني السابق لي نينج لإضاءة القدر الأولمبي في الاستاد الوطني ببكين اليوم الجمعة خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008".

وذكرت وكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا" اليوم أن "أقوى المرشحين لحمل الشعلة الأولمبية داخل الاستاد لإضاءة القدر الأولمبي خلال حفل افتتاح أولمبياد بكين الليلة هو أسطورة الجمباز لي نينج".

وفاز لي/45 عاما/ بثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزية واحدة في الجمباز عام 1984 ، وهو حاليا رجل أعمال ناجح يدير شركته الخاصة للمنتجات الرياضية.

وذكر اسم لي كأبرز المرشحين لإضاءة القدر الأولمبي منذ أن أعلن المسئولون قبل أسبوع واحد تقريبا أن الشخص الذي سيقع عليه الاختيار للقيام بهذه المهمة ليس لاعبا حاليا ، مما استبعد من الترشيحات نجوم الرياضة الصينيين الحاليين مثل ليو شيانج أو ياو مينج.

وإن كانت بعض الترشيحات مازالت تصب في مصلحة فو مينجشيا ، الحائزة على أربع ميداليات ذهبية و"ملكة الغطس" الشهيرة السابقة ، لنيل شرف أن تكون آخر حملة الشعلة الأولمبية مع انطلاق دورة ألعاب 2008 .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://battlegames.yoo7.com
 
نجم الجمباز الصينى السابق (لى نينج ) أقوى المرشحين لإضاءة القدر الأولومبى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BattleGames :: المنتدى العام :: القسم الرياضى-
انتقل الى: